"هيونداي" تستعين بخبرات مصمم ديكور عالمي
ضمن سعيها لاستقطاب المستهلكين الشباب الباحثين عن التصاميم المميزة، كشفت "هيونداي" عن تعاونها مع المصمم كريم رشيد في تصميم سيارة "آي 40". تجمع سيارة "آي 40" بين التصميم المميز والتكنولوجيا المتطوّرة، حيث يتميز التصميم الخارجي بشخصية متفردة من خلال الأشكال المستطيلة والمتشكلة على هيئة قوس قزح والتي وضعت للاستحواذ الأمثل على سرعة وحركة الطراز.
MBC ACTION حاورت مايك لي، مدير تسويق "هيونداي" الشرق الأوسط حول هذا التعاون:
لماذا اختارت هيونداي المصمم كريم رشيد دون غيره من المصممين؟
تم اختيار كريم لأن تصاميمه تعد من أكثر التصاميم إبداعاً وابتكاراً في العالم، وهي تتماشى مع اتجاه علامتنا التجارية الجديد ’الرفاهية الحديثة‘ مما جعله الاختيار الطبيعي لنتعاون معه لتصميم الآي 40.
هل سيكون دور المصمم كريم رشيد مقتصراً على التصميم الداخلي أم الخارجي وما هي الجوانب التي سيقوم بتصميمها؟
صمم كريم الآي 40 من الخارج فقط. وكان تصميمه مبنياً على نظرية الانسجام ما بين التكنولوجيا والتصميم، فقد قام بتصميم أشكال مثلثة وعلى شكل قطرات المطر على السيارة لاقتباس سرعة الآي 40.
لماذا اخترتم السيارة آي40 دون غيرها كي يعمل رشيد عليها؟
تصاميم كريم الحديثة تشد جيل الشباب، وهو ذات الجيل الذي صنعت له سيارة الهيونداي آي 40 في كوريا، جيل يريد سيارة مليئة بالرفاهة وتليق بنمط حياتهم اليومية.
هل تعتقد هيونداي أن مساهمة مصمم عالمي مثل كريم رشيد سيؤثر في قرار المستهلك بشراء سيارة من ماركتها؟
مع اتجاه ’الرفاهية الحديثة‘ الجديد لعلامة هيونداي التجارية فالتعاون مع المصمم كريم رشيد هي بمثابة خطوة لاستمرار تحسين صورة العلامة التجارية ولإنتاج منتجات يرغب بها المستهلك.
جدير بالذكر أن رشيد المولود في القاهرة بجمهورية مصر العربية معروف برؤيته الإبداعية غير المسبوقة، من التصميم الخارجي إلى التصميم الداخلي مروراً بالكسوة الداخلية بحلل فنية. واعترافاً ببصمته الفنية فقد حاز على جائزة "ريد دوت" النقطة الحمراء وما يتجاوز 300 إنجاز تصميمي رفيع أهلوه لاكتساب سمعة عالمية مرموقة.
ضمن سعيها لاستقطاب المستهلكين الشباب الباحثين عن التصاميم المميزة، كشفت "هيونداي" عن تعاونها مع المصمم كريم رشيد في تصميم سيارة "آي 40". تجمع سيارة "آي 40" بين التصميم المميز والتكنولوجيا المتطوّرة، حيث يتميز التصميم الخارجي بشخصية متفردة من خلال الأشكال المستطيلة والمتشكلة على هيئة قوس قزح والتي وضعت للاستحواذ الأمثل على سرعة وحركة الطراز.
MBC ACTION حاورت مايك لي، مدير تسويق "هيونداي" الشرق الأوسط حول هذا التعاون:
لماذا اختارت هيونداي المصمم كريم رشيد دون غيره من المصممين؟
تم اختيار كريم لأن تصاميمه تعد من أكثر التصاميم إبداعاً وابتكاراً في العالم، وهي تتماشى مع اتجاه علامتنا التجارية الجديد ’الرفاهية الحديثة‘ مما جعله الاختيار الطبيعي لنتعاون معه لتصميم الآي 40.
هل سيكون دور المصمم كريم رشيد مقتصراً على التصميم الداخلي أم الخارجي وما هي الجوانب التي سيقوم بتصميمها؟
صمم كريم الآي 40 من الخارج فقط. وكان تصميمه مبنياً على نظرية الانسجام ما بين التكنولوجيا والتصميم، فقد قام بتصميم أشكال مثلثة وعلى شكل قطرات المطر على السيارة لاقتباس سرعة الآي 40.
لماذا اخترتم السيارة آي40 دون غيرها كي يعمل رشيد عليها؟
تصاميم كريم الحديثة تشد جيل الشباب، وهو ذات الجيل الذي صنعت له سيارة الهيونداي آي 40 في كوريا، جيل يريد سيارة مليئة بالرفاهة وتليق بنمط حياتهم اليومية.
هل تعتقد هيونداي أن مساهمة مصمم عالمي مثل كريم رشيد سيؤثر في قرار المستهلك بشراء سيارة من ماركتها؟
مع اتجاه ’الرفاهية الحديثة‘ الجديد لعلامة هيونداي التجارية فالتعاون مع المصمم كريم رشيد هي بمثابة خطوة لاستمرار تحسين صورة العلامة التجارية ولإنتاج منتجات يرغب بها المستهلك.
جدير بالذكر أن رشيد المولود في القاهرة بجمهورية مصر العربية معروف برؤيته الإبداعية غير المسبوقة، من التصميم الخارجي إلى التصميم الداخلي مروراً بالكسوة الداخلية بحلل فنية. واعترافاً ببصمته الفنية فقد حاز على جائزة "ريد دوت" النقطة الحمراء وما يتجاوز 300 إنجاز تصميمي رفيع أهلوه لاكتساب سمعة عالمية مرموقة.
|
0 التعليقات:
إرسال تعليق